احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كلينتون تبحث وضع سوريا بالرياض


كلنتون بحثت مع ملك السعودية آخر تطورات الملف السوري(الجزيرة)أجرت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتوناليوم الجمعة مباحثات مع الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز تناولت آخر تطورات الملف السوري.

وأعلن مصدر رسمي سعودي أن الملك عبد الله بحث مع كلينتون في الرياض مجمل التطورات التي شهدتها الساحتان الإقليمية والدولية بما فيها آخر المستجدات في الأزمة السورية.

وكان المتحدث باسم السفارة الأميركية أكد في وقت سابق وصول وزيرة الخارجية إلى الرياض قبل ظهر اليوم للقاء كبار المسؤولين السعوديين.

وقد أعلنت وزارة الخارجية الأميركية الاثنين أن كلينتون ستلتقي الملك عبد الله ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل حيث ستبحث معهما قضايا إقليمية وأخرى تهم التعاون بين البلدين في المجال الأمني و"الجهود التي تبذلها الأسرة الدولية لوضع حد لحمام الدم في سوريا".

وقد اعتبر الأمير الفيصل في الرابع من مارس/آذار الجاري أن للمعارضة السورية "الحق" في التسلح من أجل "الدفاع عن نفسها" أمام استخدام الأسلحة الثقيلة التي تقصف المنازل والمدنيين.

في حين أعربت واشنطن مرارا عن رفضها تسليم أسلحة إلى المعارضة السورية وأي تدخل عسكري أحادي الجانب.

يشار إلى أن كلينتون ستتوجه السبت إلى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني لـ"أصدقاء سوريا" الذي سيعقد في إسطنبول بعد غد الأحد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق